• ×

05:42 صباحًا , الخميس 17 يناير 2019

إفتتاح معرض الفنانة التشكيلية "إيمان ميناوي"

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
نزف - محمدالعمري- جدة .
برعاية معالي الدكتور / زهير عبدالرحيم ميمني - مدير المركز ؛ نظمّ مركز الملك عبدالله بن عبدالعزيز لرعاية الاطفال المعوقين بمحافظة جدة إحتفالاً بمناسبة إفتتاح معرض الفنانة / ايمان ميناوي - وشارك فيه عدد من رجال الأعمال ومدراء الشركات والجهات المعنية .

إفتتح معالي مدير مركز الملك / عبدالله بن عبدالعزيز - لرعاية الأطفال المعاقين وبحضور سعادة الاستاذ / فواز بن محمد صالح باشراحيل - معرض الفنانة التشكيلية / إيمان ميناوي - التي وصفَت لوحاتها الفنيّة بأنها " تعب السنين " ، تحت مسامع الأستاذ / فواز - تتحدّث الفنانة / إيمان - عن مشاعرها تجاه كلّ لوحة أخذت من وقتها وجُهدها الكثير حيث أبدَى فخرّهُ وإعتزاز إمتنانهُ بهذا الفنّ الراقي .

وتخلّل الإحتفال الذي أُقيم بمقّر المركز تكريم المشاركين في إقامة المعرض والفنانة / إيمان ميناوي ، كما قام الأستاذ / فواز باشراحيل - ومعالي الدكتور / زهير عبدالرحيم ميمني - مدير المركز إلقاء كلمتهما .

ومن هُنا ابدّى معالي الدكتور / زهير عبدالرحيم ميمني - مدير المركز إمتنانهُ في ظلّ وجود المدعوّين وعدد من المُرافقين وامهات ذوّي الإحتياجات الخاصة وتقديراً لجُهدهم قام بتقديم دروعاً خاصة لكلّ المشاركين ومن بينهم الفنانة التشكيلية / إيمان ميناوي - التي كان يبدو عليها فخرها بنفسها وما قدّمته من أعمال راقية وجميلة في هذا الإفتتاح الكبير .


كما عبّر الأستاذ / فواز محمد صالح باشراحيل - عن مدَى سعادته بإكتمال قمة الحفل الكبير ووجّه شكرهُ للقائمين عليه حيث كان تقديم الدروع على شرفه الجزيل .

الجدير بالذكر أن إحتفال المركز يتواصل لمدة ثلاثة أيام حيثُ خصّص مساء اليوم الأربعاء لرؤية اللوحات الفنيّة , التي تناقش محور ” الفنّ التجريدي ” التي إعتبرتها الفنانه ايمان " تعَب السنين " .


كما أشار إلى أن مركز الملك عبدالله بن عبدالعزيز للمعوقين بجدة يعتبر من أكبر المراكز على مستوى الوطن العربي نظرا للإهتمام والدعم اللامحدود الذي تحظى به الجمعية .
بواسطة : احمد سيد
جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 05:42 صباحًا الخميس 17 يناير 2019.