• ×

05:52 صباحًا , الخميس 17 يناير 2019

"أماكن الدولية" و "آل عثمان" يوقعان اتفاقية تعاون مشترك.

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
هناء حسين : الرياض : أبرمت شركة مجموعة أماكن الدولية ومكتب آل عثمان محامون ومستشارون ، ضمن سلسلة الشراكات الخدماتية التي يقوم بها الطرفان في مختلف المجالات وذلك في مقر "أماكن" الكائن بمدينة الرياض.

وقعّ الاتفاقية من قبل "أماكن الدولية" رئيس تنفيذها ا/ خالد بن عبد الكريم الجاسر، ورئس المكتب التنفيذي المحامي أ/ محمد فواز آل عثمان ، وهي تهدف إلى توفير الخدمات القانونية التي يحتاج إليها العملاء العقاريين في مختلف تعاملاتهم القانونية، سواءً كانت على مستوى الاستشارات أو تسهيل إجراءات التقاضي والمتابعة لدى مختلف المؤسسات القانونية ذات العلاقة.

سبق التوقيع حديثٌ صحفي، أشار فيه ا/ خالد الجاسر إلى أن هذه الاتفاقية تأتي في إطار سعي الشركة إلى عقد شراكات تمكن عملاءها من الاستفادة منها، قائلاً: "دائماً ما نهدف إلى أن تكون "أماكن" ذات رؤية يتبعها النجاح. بل، وأكثر من مجرد شركة لإدارة الأملاك وتطوير وتقييم العقار، لهذا جاء التعاون مع مكتب "آل عثمان" للمحاماة كأحد كبريات المكاتب القانونية في المملكة، والذي يتمتع بثقة عالية وجودة واحترافية في العمل، وعليه فإن العميل سيشعر بالرضا إذا ما عَلِم بهذا التعاون، فالمجال العقاري دائما ما يحتاج إلى سندٍ قانوني يعضّده وينضمه، ونشعر بالسعادة الغامرة لهذا التعاون".



من جانبه ثمّن ا/ محمد آل عثمان هذه الاتفاقية، معتبراً أن أماكن" العقارية، أضحت اليوم أحد أهم ركائز المؤسسات العقارية في المملكة، وهي من المؤسسات الفاعلة والمشهود لها بالمصداقية، إضافة إلى انتشارها الواسع في مختلف المناطق، وتقدم خدماتها في شتّى مجالات التطوير والتقييم والدراسات العقارية وغيرها.. بالثقة التي يحتاج إليها من يسلك هذا المجال الحيوي والمؤثر، مُضيفًا: نحن في المكتب نقدم كل ما يحتاج إليه المستثمر العقاري سواءً كنصائح وتوجيهات قانونية أو خدمات قانونية، في كل من السعودية وبريطانيا والامارات وتركيا مما تجعل العميل يشعر بالاطمئنان وهو مقبلٌ على أي نوع من أنواع التعاملات العقارية.



وقد أعرب ا/ فهد القاضي نائب الرئيس التنفيذي لأماكن عن سعادته لتوقيع هذا الاتفاق التي تهدف إلى حرص إدارة مكتبنا على استقطاب أفضل العناصر والتعاون مع ذوي الخبرة الفنية والاختصاص لتقديم خدمات ذات جودة عالية لعملائنا في المملكة وخارجها على حد سواء.
بواسطة : د.هناء
جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 05:52 صباحًا الخميس 17 يناير 2019.