• ×

12:16 مساءً , الإثنين 17 ديسمبر 2018

مجموعة بن ثالبة تستعد لتدشين أكبر مشتل خيري متخصص في السدر

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
هناء حسين : المجارده : تستعد مجموعة بن ثالبة للتجارة والاستثمار عبر ذراعها الخيري ( اوقاف بن ثالبة الخيرية ) لتدشين أحد أبرز مشاريعها الخيرية والذي ينبثق من فلسفتها في البرامج الخيرية إذ تنوع بين برامجها لتخدم ( الفرد ، المجتمع ، البيئة ) والذي يعد أكبر مشتل خيري ومتخصص في السدر في الشرق الأوسط .

هذا وأشار مدير عام مجموعة بن ثالبة للتجارة والاستثمار وأقاف بن ثالبة الخيرية الأستاذ أحمد بن عبدالله حمزة الشهري بان أوقاف بن ثالبة أعلنت عن المشروع في وقت سابق حيث تم الإعداد له جيدا طيلة الفترة الماضية التي تلت الإعلان , ليتم تشكيل نواه عمل صلب تستطيع المجموعة الاعتماد عليها في تحقيق هدفها ولتمنح المشروع الاستمرارية والديمومة .

وأضاف الشهري يمتلك الوقف الآن أكثر من خمسة وستين ألف شتله جاهزة للغرس و سيعقبها عدد مماثل يتم التجهيز له في فترة زمنية عمرها 20 يوما , وبعون الله سيتخطى الوقف حاجز المليون شجرة خلال أقل من عام واحد فقط بإذن الله .

وأكد منذ الإعلان عن المشروع تواصلت مؤسسات المجتمع الحكومي والمدني مع الوقف في سبيل المشاركة في نقل الشتلات وغراسها ليطال ذلك الغرس كل أرجاء الوطن المبارك ما أمكن ذلك .

مشيراً بان الوقف أعد بعض الشركات مع الجهات الحكومية والمؤسسات المدنية لتتحقق رؤيته المشروع والوصول للهدف المنشود وتجاوزه إلى ابعد مدى يستطيع المشروع الوصول إليه بحول من الله وقوته .

وختم الشهري العمل بالمشروع لن يتوقف وسيستمر بعون الله .
image
image
image
image
image
image
بواسطة : د.هناء
جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 12:16 مساءً الإثنين 17 ديسمبر 2018.