• ×

02:29 صباحًا , الخميس 15 نوفمبر 2018

بين السعودية ومصر " التابوت" لا فرق بين مقيم أو مواطن في الأحكام الشرعية والقوانين

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
 
image
image
image
image

الرياض - رشاد اسكندراني

أكد الكاتب حامد الحربي أن فلم "التابوت" هو فلم سينمائي سعودي طويل يظهر مدى قوة رجال الأمن في المملكة العربية السعودية وذلك في اكتشاف لغز التابوت.

وبين الحربي - أن الفلم يُظهر أن الجريمة في المملكة العربية السعودية لا تسجل ضد مجهول، بل يسعى رجال الأمن في محاولة اكتشافها في حينها بعد البحث والتحري.

وذكر الحربي – في تصريحه -: بأن الفلم يوضح للمشاهد أنه لا فرق بين مقيم أو مواطن في الأحكام الشرعية والقوانين. والفيلم من قصة وسيناريو وحوار المؤلف / حامد عبد الله الحربي، الذي كتب أفلاما عديدة منها فيلم "الحقيبة" وكذلك فيلم بروجكت باللغة الإنجليزية وأفلام ومسلسلات أخرى دراما: تراجيديا وكوميديا. والفيلم من إخراج بلال الملاح. وساعده في الإخراج أبرار الخياري وغدير الخياري وعبد الرحمن عطية.

ويشارك في الفيلم عدد من النجوم: سامي سليمان، واحمد محيسن، ومتعب القميزي، عبد الرحمن العنزي، عمر المحسن، مناير، وديان، رشا يوسف، عبد الله المعيني، عبيد القحطاني، مهند الحارثي، شادي.

وأشار مؤلف ومنتج " التابوت": أنه تم تصوير الفيلم بين مصر والسعودية، وعمل المونتاج والجرافيك لدى شركات متخصصة في هذا المجال، وأشرف على التصوير والإضاءة مدير التصوير زهير حامد ومحمد عصام، والصوت والموسيقى التصويرية فراس حميدو، ومدير العلاقات العامة خالد السلمان ومدير الإنتاج احمد هادي.

وضم الحربي في هذا الفيلم - عددا من المواهب الشابة التي لها وجود في مواقع التواصل الاجتماعي وتم اعطائهم الفرصة للظهور وإثبات وجودهم في سماء السينما السعودية.

وتمنى الكاتب الحربي - في نهاية حديثه -: أن يُهتم بالأفلام السينمائية الطويلة لتكون واجهة للسينما السعودية مستقبلا.

الجدير بالذكر - أن قناة روتانا خليجية استضافت كاتب الفيلم حامد الحربي ومساعدة المخرج أبرار الخياري، للتحدث عن محتوى الفيلم وإمكانية عرضه في دور السينما السعودية.
جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 02:29 صباحًا الخميس 15 نوفمبر 2018.