• ×

08:48 مساءً , الثلاثاء 23 أكتوبر 2018

فنان الساحل الغربي (راكان خالد) يتغني بشعر الشاعر الوجداني الدكتور محسن الشيخ ال حسان

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
 الرياض - رشاد اسكندراني

في تعاون جديد مع عملاق من عمالقة الغناء في الساحل الغربي-عروس البحر الاحمر-جده-المملكة العربية السعوديه-بعد أن غني له كبار الفنانين السعوديين والخليجين والعرب في مقدمتهم:
١-طلال مداح
٢-علي عبدالكريم
٣-عبادي الجوهر
٤-الدكتور عبد الرب
٥-عبدالله الرويشد
٦-سماح
٧-محمد الريمي
٨-والقائمة تطول
قدم الشاعر الغنائي الوجداني الدكتور محسن الشيخ ال حسان-وجبة شهية من الشعر الغنائي من أناشيد وأغاني باللغتين العربية والإنجليزية الي فنان الساحل الغربي راكان خالد، الذي بدأ مشواره الفني قبل عدة سنوات في برنامج للهواة علي (MBC) إسمه (خليها وعليها) والذي أصبح شعارا لقناة (وناسه الغنائية) والتي يمتلكها الفنان راشد الماجد. الجدير بالذكر أن الفنان (راكان) فاز في ذلك البرنامج بالمركز الاول، وبعدها وقع مع شركة (بلاتينيوم ريكوردز)، وتعاون مع كبار الشعراء والملحنين الذين أطلقوه في عالم الفن ليأخذ مكانه الذي يستحقه بين عمالقة الفن.
وبهذه المناسبة صرح الدكتور ال حسان:" يتميز الفنان الشاب (راكان خالد) بمميزات فنية كثيره من أهمها:-الصوت الجميل-الأداء الراقي-الكريزما الفنية-التواضع والاخلاق العاليه-وهو يتقدم علي كل الفنانين الذين سبقوه بأنه يغني باللغتين العربية والإنجليزية بأوتار صوتيه جميله. أنا شخصيا أتوقع للفنان الصديق الوفي راكان أن يصل الي قمة الطرب لا في المملكة فقط بل في الخليج والوطن العربي والعالم اجمع وسيتغني بأغانيه الجميع. و أقول لراكان:"
الهمة الهمة ياراكان
طريقك أمامك للقمة.
جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 08:48 مساءً الثلاثاء 23 أكتوبر 2018.