• ×

06:19 مساءً , الأربعاء 14 نوفمبر 2018

فريق " لعيون جدة " يرسم البسمة لصناع الأمل الأيتام

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
هناء حسين : جده : أستكمل فريق " لعيون جدة " مبادرتهم الإجتماعية ، حيث نفذ يوم السبت ٢٨ شهر ذو الحجة لعام ١٤٣٩ هـ الفعالية الحادية عِشر الإجتماعية ، وذلك من خلال إستضافة ١٢٠ يتيم في مجمع الروشان مول بجدة .

حيث تمت إستضافتهم في الروشان مول وتقديم وجبات الغدا من مطعم سلطانة للماكولات البحرية .

وقام فريق " لعيون جدة " ، بالتنسيق مع مبادرون لعمل فقرات ومسابقات وشخصيات كرتونية قدمها فريق ( اكشن شو ) وذلك من أجل إسعادهم وادخال السرور .

كما تم تقديم العديد من الهدايا المقدمة من متجر " تويز ارص " ، وقام بتوفير ١٠٠ لعبة للأيتام ، وشارك أيضا دانكن دونتس و عصيرات الربيع وعصيرات المراعي و الشركة السعودية للايسكريم و شركة فأين و حلويات كستناء السلطان وشوكولاتة بولشي وموسسة اضواء المدى لتجهيز الحفلات التي بادرت بتوفير وتجهيز مسرح متكامل للغالين .

وصرح مشرف الفريق المهندس “هتان هاشم حموده” أنه سوف يستمر الفريق في الفعاليات في الأيام القادمة ، وأكد " حموده " في تعميم المبادرة على جميع اصحاب المولات و المطاعم والفنادق بالمملكة محملاً إياهم جزء من المسؤولية المجتمعية تجاه هذه الفئة .

‏‎والجدير بالذكر أن فريق " لعيون جدة " فريق تطوعي غير ربحي يهدف إلى الارتقاء بعروس البحر الأحمر من النواحي البيئية والمجتمعية.
image
image
image
بواسطة : د.هناء
جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 06:19 مساءً الأربعاء 14 نوفمبر 2018.