• ×

06:30 مساءً , الخميس 19 يوليو 2018

عطورات مرسي-رحمة تغزوا الاسواق السعودية بواسطة المبتكرة السعودية-رحمة جابر ال مضحي

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
 الرياض - رشاد اسكندراني

العطر، منتج يصنع بمزج مواد طبيعية، ومواد صناعية ذات رائحة جميلة وعطره بنِسَب دقيقة للحصول علي رائحة مميزة، ويعود فن صناعة العطور الي زمن الصين القديمة، وقدماء المصريين والبابليين ثم العرب عامة وغيرهم من شعوب العالم. إلا أنه طرأ الكثير من التطور علي صناعة العطور منذ ذلك الزمن القديم وتربعت فرنسا علي قمة صناعة العطور في العالم، وهنا في المملكة العربية السعودية برز إسم جديد جديد في إبتكار مزج العطورات بفن راقي وهذا الاسم هو للسيدة رحمة جابر ال مضحي، التي أصبحت خلال عامين فقط واحده من أشهر مبتكرات مزج العطور لا في السعودية فقط، بل في العالم أجمع من خلال ماركتها المشهوره (مرسي) والتي تعني بالعربي (رحمة).
وتحدثنا الاستاذه رحمة ال مضحي بالقول:" يعد عطر مرسي إسم علي مسمي فهو بالفعل رحمة العطور قاطبة ويعتبر من أجمل الهدايا التي ترسل الي محبي وعشاق العطور، حيث يتميز عطر (مرسي) من مكونات ومواد طبيعية ونباتيه (محلية وعالمية)، بالاضافة الي مواد صناعية وطبيعية يتم إستيرادها من منبعها الاصلي، ومن هذه المواد والمكونات الزيوت العطرية التي تستخلص من الزهور والورود العطرية والنباتات الطبيعية بعدة طرق فنية.
وتكمل الاستاذة رحمة ال مضحي:" أنا أعتبر نفسي من الاسر المنتجة حيث يتم إنتاجي للعطور من المنزل وكذلك المشاركة في المعارض والفعاليات في المراكز التجارية... وتمكنت خلال هذه المناسبات أن أحظي بثقة زبائني من الجنسين بسبب جودة عطورات مرسي المتعددة الروائح والأحجام والاسعار. تذكروا إسم مرسي أو رحمة لتتمتعوا بأجمل الروائح العطرية".
جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 06:30 مساءً الخميس 19 يوليو 2018.