• ×

12:03 مساءً , الأحد 21 أكتوبر 2018

الشريف محمد الراجحي يهنئ ولي العهد بمناسبة الذكرى الأولى للبيعة

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
هناء حسين : جده : بدء الشريف محمد الراجحي سفير النوايا الحسنة ورئيس اللجنة الدبلوماسية بجامعة الشعوب العربية والأمين العام لمجلس الاعضاء بالسعودية للمنظمة العربية الأوربية للبيئة ومدير مجموعة "أصدقاء الشريف الراجحي"

سائلا المولى عز وجل باسمه وصفته مدير مجموعة "أصدقاء الشريف الراجحي" أن يحفظ خادم الحرمين الشريفين، الملك سلمان بن عبدالعزيز، وسمو ولي عهده الأمين، الأمير محمد بن سلمان .

وتقدم بالتهنئة لمقام ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز بمضي عام على توليه مقاليد ولاية العهد.

وأوضح الشريف الراجحي أن الذكرى الأولى لتولي سمو الأمير محمد بن سلمان ولاية العهد كانت حافلة بالإنجازات المحلية والدولية والتي شملت العديد من النجاحات المتوالية والرؤى المتلاحقة للنهوض ببلادنا إلى مصاف الدول المتقدمة ، كما شملت العديد من المبادرات الاقتصادية التي أدت لدفع عجلة التنمية في المملكة ووضع منهج العمل الاقتصادي والتنموي ومحاربة الفساد والضرب بيد من حديد وتشجيع الاستثمارات وصرامته الكبيرة في الدفاع عن مصالح المملكة ضد الأخطار الخارجية وكل ما يعكر صفو مواطنيها. كما ان جولة سموه لعدد من العواصم العربية والاوربية والامريكية دليل بعد نظر سموه الذي ثبت مكانة المملكة المرموقة على جميع الاصعده.

وختم الشريف الراجحي قائلا:
حفظ الله بلادنا من كل شر وولاة أمرنا من كل مكروه وأتم علينا نعمة الأمن والأمان ، وينصر جنودنا على الحدود، ويديم علينا الأمن والاستقرار.
بواسطة : د.هناء
جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 12:03 مساءً الأحد 21 أكتوبر 2018.