• ×

11:00 صباحًا , الثلاثاء 21 أغسطس 2018

تخصصي جدة

فريق "دام الامل موجود" التطوعي يزور اطفال السرطان بتخصصي جدة

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
د / احمد بشميل 
image
image
image



قام صباح يوم الامس الاحد 13 مايو عدد من المتطوعين من فريق "دام الامل موجود" بزيارة عدد من الاطفال المحاربين للسرطان -شفاهم الله- في مستشفى الملك فيصل التخصصي بجدة باشراف من مؤسسة الفريق الاستاذة "ريهام باشماخ".

وشارك في الزيارة عدد 11 متطوع ومتطوعة من اعضاء الفريق وبحضور مشهورة السوشيال ميديا "نصرة الحربي" وسفيرة النوايا الحسنة "منى النعمان" والذين شاركوا جميعا في رسم البسمة على محيا الاطفال.

واقام الفريق عدد من الفعاليات لاكثر من 25 طفل من محاربي السرطان بعد تسهيل دخول الفريق للمستشفى من قبل الاستاذة "نجود العقيل"، وكان من ضمن الفعاليات العديد من الالعاب الحركية التفاعلية بالاضافة للالعاب التراثية لمحاولة إحياء تلك الالعاب القديمة في اجيالنا الجديدة.

وتضمنت الفعاليات كذلك التلوين بالترفيه وركن لابراز مواهب الاطفال للغناء والتعريف بانفسهم ومايجول في خلدهم من احلام شاركوا بها مخيلات اعضاء الفريق المتطوعين.

وشكرت الاستاذة "ريهام باشماخ" ادارة تخصصي جدة لتسهيل الزيارة والمساعدة في اقامة الفعاليات المصاحبة للزيارة بالاضافة لشكرها الخاص ل "نصرة الحربي" و "منى النعمان" لتواجدهما والمساعدة في ادخال السرور على قلوب الاطفال، وشكرت جميع المتطوعين على مساهمتهم بجهدهم ووقتهم في هذه المبادرة سائلة المولى ان يتقبل عملهم هذا في ميزان حسناتهم.
جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 11:00 صباحًا الثلاثاء 21 أغسطس 2018.