• ×

06:40 مساءً , الخميس 19 يوليو 2018

"ورد الطائف" يبدأ جولاته التعريفية بالمنطقة التاريخية

حي البلد في الطائف يمتلئ بسلات الورد الطائفي

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
نزف - الطائف - تحرير/مرام معتوق تصوير /الاء حجي وفقت الغرفة التجارية في اختيارها حي البلد في المنطقة المركزية التاريخية بوسط الطائف مقراً لانطلاق حملتها الإعلامية #مهرجان_ورد_الطائف14 حيث حضرت وفود الشباب والفتيات والاعلاميين والأعيان والأهالي والمتطوعين لتدشين الحملة ويعود سبب اختيار حي البلد مقرا لانطلاق الحملة من اجل تاريخ تجارة وتجار الورد بالمنطقة حيث ذكر حساب حي البلد على تويتر ان اشهر من تجار الورد الطائفي كأنو ال القزاز وال القاضي وال الكمال وال الحلواني وال وزنة وال عرب .
image

واشاد رئيس حي البلد الاستاذ نايف الرواس بالتعاون المثمر والتنسيق التنموي المتكامل بين غرفة الطائف و امانة الطائف ومجلس الحي ومن المقرر ان يستمر تدشين الحملة الإعلانية غدا الخميس عند باب الحزم في تمام الساعه السادسة مساءً.
وكما نوه الرواس ان اعضاء مجلس ادارة الحي يسعدون باستضافة جميع الفعاليات في المنطقة التاريخية في مقرنا الجديد مقابل مبنى البريد قديماً ونتطلع للتعاون المثمر مع لجان الفعاليات بمحافظة الطائف.
وقد دشن الحملة رئيس غرفة الطائف د سامي العبيدي ووجه كلمة شكر لحي البلد وجمعية مراكز الاحياء وجميع الجهات المتعاونة في اخراج هذه الحملة بهذا الشكل الرائع.

image

هذا وأوضح رئيس اللجنة الإعلامية لمهرجان ورد الطائف محمد سعيد الزهراني أن الهدف من الحملات الإعلامية, هو إقامة مهرجانات مصغرة بمناطق مختلفة من الطائف للتعريف بمنتج الورد الطائفي, وموعد ومكان المهرجان المقبل, وتوزيع سلال من الورد الطائفي على أهل وزوار الطائف في الأماكن التي يتواجدون بها, مشيرا أن البداية كانت بالمنطقة التاريخية, ولمدة يومين نظرا لقيمة المنطقة التاريخية المركزية, وما تمثله من هوية تاريخية للطائف, مؤكدا أن الحملات الإعلامية مستمرة, وضمن خطة مجدولة ستشمل عددا من المولات, والفنادق والمطار, وكذلك زيارة المستشفيات, ومراكز الرعاية .


image



من الجدير بالذكر ان عدة حسابات من تويتر وسناب شات تنافست في تغطية تدشين الحملة على شكل مبهج كما قاموا بتغطية كلمة لمؤرخ الطائف الاستاذ عيسى القصير عضو لجنة الحي عن تاريخ الورد وعن تاريخ المنطقة.
كما ذكر محمد حلواني عضو ادارة مجلس الحي ان اهم أشكال التنافس الشريف بين تجار الورد الطائفي كانت تتشكل في تقديمه لمكة المكرمة لغسل الكعبة المشرفة
جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 06:40 مساءً الخميس 19 يوليو 2018.