• ×

06:11 مساءً , الأربعاء 14 نوفمبر 2018

رسالة الترحيب

نرحب بكم في صحيفة نزف الادبية أول صحيفة سعودية أدبية تعتني بالثقافة والفنون أيضاً حاصلة على ترخيص رقم غ ن ١٨٧٠ من وزارة الثقافة والاعلام تهدف لأن تكون داراً للأدب

نقش

القوالب التكميلية للأخبار

القوالب التكميلية للألبومات

القوالب التكميلية للفيديو

Twitter

جديد الصوتيات



جديد الفيديو

أخبار منوعة

المالكي يدشن الحملة التطوعية التربوية لمعالجة التشوه البصري بمدارس المكتب

دشن مدير مكتب التعليم بحداد بني مالك الاستاذ احمد بن عيضه المالكي الحملة التطوعية التربوية لمعالجة التشوه البصري في مدارس المكتب حيث انطلقت الحملة من مدرسة حداد..


الطائف يقرأ مبادرة تحث الجميع على القراءة

أطلق المدير العام للتعليم بمحافظة الطائف طلال بن مبارك اللهيبي مبادرة تعليم الطائف يقرأ في مجمّع المهلب بن أبي صفرة المتوسطة وثانوية عامر بن فهيرة ، والتي تتبناها..


الدكتور ياسر الغامدي يدشن فعاليات السكري والسمنة

تحت رعاية سعادة الدكتور ياسر بن عبد الله الغامدي مدير مستشفى الولادة والاطفال المساعدية بجدة تم تدشين فعاليه اليوم العالمي للسكر واليوم العالمي للسمنة بتنظيم..


حواء ضوء الشمس

الواقع الأليم بحياتي أو حياتك أنتظار الصدقة أو الإحسان من ذوي القرب وتتبخر الأحـلام في صدق الصراف الآلي لعدم وجود المال للإحتياج الضروري والحرمان من العمل بسبب..


وزارة الصحة تكرم أبطال صحة جدة

احتفل أبطال الصحة بصحة جدة فريق سفراء التوعية الصحية بمناسبة تكريمهم من قبل لجنة الحج للتثقيف الصحي بوزارة الصحة نظير جهودهم المتميزة في خدمة ضيوف الرحمن ولجودة..


محتويات أقسام الأخبار

دعما منها للقطاع الصحي ولتفعيل دورها في المسؤولية الاجتماعية... قناة 22 الفضائية توقع عقد شراكة مع مدينة الملك سعود الطبية بالرياض

09-11-2018

دعما منها للقطاع الصحي ولتفعيل دورها في المسؤولية الاجتماعية ‏وقعت قناة 22 الفضائية يوم الأربعاء الماضي عقد شراكة مع مدينة الملك سعود الطبية بالرياض من أجل تعزيز..


رئيس مجلس إدارة المصنع والرئيس التنفيذي لشركة عنان العقارية..  بندر الضحيك

07-11-2018

المصنع الجديد سيمثل نقلة نوعية وقيمة مضافة إلى قطاع التشييد والبناء السعودي وفق أعلى معايير الخطط الحالية ل عنان العقارية ستركز على الاستفادة من كل تطورات..


جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 06:11 مساءً الأربعاء 14 نوفمبر 2018.